ألبان المزرعة

عن ألبان المزرعة الشكعة

تاريخ ألبان المزرعة

 

تأسست في عام 1994 على يد المرحوم أحمد براق الشكعه ، وهو رجل أعمال أردني من مدينة نابلس كان لديه شغف النكهات التقليدية والطعام اللذيذ.

منذ عام 1994 ، كانت شركة المزرعة رائدة في إنشاء أجود أنواع الجبن التقليدي في الأردن. بدءا من المكونات المختارة والطازجة. الجبن الأبيض هو احدى من مأكولات الإفطار الأساسية التي ستجدها على مائدة إفطار كل أسرة أردنية وعربية وهذا هو السبب في أننا ملتزمون بإنتاج المنتجات دون استخدام أي مواد مضافة ومواد حافظة ، فقط الجبن الطازج الصحي ذو الطعم المتميز.

إن نجاح المزرعة يكمن في الاهتمام الشخصي الذي يتم وضعه في إنتاج كل يوم. الجودة تبدأ بمكونات حقيقية جيدة،و باستمرار البحث عن أفضل المواد الخام الطبيعية وحليب طازج من مزارع الألبان المحلية لنتأكد من إنتاج أفضل الجبن الأبيض على الإطلاق! نحن ملتزمون بأن نكون محافظين على البيئة ونحن نتخذ الخطوات اللازمة لإنتاج أفضل مع نفايات أقل ، والمزيد من إعادة التدوير ، وتوفير المياه والكهرباء ، وتعزيز استدامة جميع عملياتنا.

السبب وراء نجاحنا

نفتخر في شرك ألبان المزرعة بكوننا الموردين الحصريين و المصدر الرئيسي لمنتجات الاجبان البيضاء الطازجة و الألبان الشهية لمعظم المراكز التجارية الكبرى و الرئيسية في الأردن. من أهم أسباب نجاحنا وريادتنا في ما نقوم به هو اننا في شركة ألبان المزرعة نبدع في صنع أفضل أنواع منتجات الألبان و الأجبان الطازجة بدون إستخدام المواد المضافة أو المنكهات الصناعية، وفي نفس الوقت نحرص على الحفاظ على الطعم الأصلي و المحبوب لدى الجميع. نحرص في الشركة على تقديم نوعية مميزة من الخدمات لعملائنا، كما نحرص على الاستمرارية في تقديم هذه الخدمة و الاستمرارية في تقديم المنتجات ذات الجودة العالية على مر السنين